إدارة الثقافة الإسلامية

إدارة الثقافة الإسلامية تستضيف عضو هيئة كبار العلماء صاحب الفضيلة الشيخ د. عبد الله المنيع


في برنامج ثقافي دعوي مميز ينطلق اليوم

إدارة الثقافة الإسلامية تستضيف عضو هيئة كبار العلماء  صاحب الفضيلة الشيخ /د. عبد الله المنيع
 

حرصت إدارة الثقافة الاسلامية بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بالأثر القيمي الذى باتت تمثله استضافاتها الدعوية والدور التوجيهي الذي يعول عليه كثيرا في غرس القيم وتنشيط الفضائل ، إلى جانب ما يكرسه من شراكة مجتمعية متميزة للإدارة في إحياء المناسبات الدينية والوطنية على مدار العام .

جاء ذلك خلال تنظيم الإدارة للبرنامج الثقافي لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله المنيع عضو هيئة كبار العلماء  في المملكة العربية السعودية والذي يلتقي معه الجمهور وباقة من المحاضرات التوعوية المتميزة .

واكملت الإدارة بأن أول اللقاءات سيكون غدا الاثنين الموافق 2 يونيو ولقاء توعوي من مسجد مساعد العازمي بمنطقة الدسمة ق3 بمحافظة العاصمة ، ويوم الثلاثاء 3 يونيو ومحاضرة جديدة من مسجد البسام بمنطقة الجهراء القديمة ق2 بمحافظة الجهراء ، وختام اللقاء سيكون الأربعاء 4 يونيو من مسجد عثمان بن أبي العاص بمنطقة هدية ق5 محافظة الأحمدي .

وعقبت الإدارة بأن هذه اللقاءات ستنطلق جميعها من بعد صلاة المغرب مباشرة .

وفي سياق متصل عولت الإدارة على الدور الذي يمثله مثل هذه النوعية من الأنشطة والفعاليات الثقافية من السعي إلى تعميق الصلة ما بين الجمهور على اختلاف شرائحه بمصادر التوجيه والإصلاح ، وتوظيف الخطاب الديني التوظيف الإيجابي القادر على تلبية احتياجات المسلم المعاصر من الآداب والفضائل .

مؤكدة على الحاجة الماسة إلى مثل هذه اللقاءات والتي تعتبرها موائد ثقافية عامرة بالوعظ والإرشاد والتوجيه .

ونوهت الإدارة في بيانها الصحفي إلى أنها قامت بتخصيص أماكن للأخوات ومجهزة بشاشات نقل مباشر لوقائع فعاليات المحاضرة, وذلك لتعميم الفائدة والاستفادة لكافة شرائح وفئات الجمهور الكريم.

وفي ختام البيان الصحفي دعت إدارة الثقافة الإسلامية الجمهور الكريم إلى التواصل والتفاعل مع كافة فعاليتها الثقافية والدعوية من خلال المشاركة الايجابية والتجاوب مع الأنشطة والبرامج الخاصة بها والتي يمكن الوقوف على آخر مستجداتها من خلال زيارة الموقع الرسمي على شبكة الانترنت

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - إدارة الثقافة الإسلامية